خطوات تقديم طلب الاستفادة


عزيزي الطالب الرجـــاء التقيد باتباع خطوات تقديم الطلب الالكتروني وفقا للاتي :

  1. قراءة النشرة الارشادية المرفقة بإعلان بدء تقديم طلبات الاستفادة.
  2. الدخول الى الرابط الالكتروني الخاص بتقديم طلبات الاستفادة .
  3. ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة وفقا لبطاقة الاحوال المدنية المطلوبة .
  4. اعتماد رقم سري خاص والاحتفاظ به طيلة فترة تقديم طلب الاستفادة .
  5. تعبئه كافة الحقول الواردة في الطلب الالكتروني، والتأكد من تخرين الطلب .
  6. طباعة وثيقة بيانات الطالب (الطلب الالكتروني) وتوقيعها وختمها من وحدة القبول والتسجيل في الجامعة / الكلية ،و طباعة نسختين من قائمة الوثائق المطلوبة من الطالب .
  7. تسليم الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الاصول للمستشار الثقافي / ضابط الارتباط في الجامعة/ الكلية،والتوقيع على نسختي قائمة الوثائق المطلوبة من قبل الطالب والمستشار الثقافي /ضابط الارتباط بعد تسليم الوثائق واحتفـــــــــــاظ كل منهما بنســــــخة منها ، وبخلاف ذلك يعتبر الطلب لاغيًا .